كانو بريا (براهما كوماريس) ويكي ، العمر ، الموت ، الزوج ، الأسرة ، السيرة الذاتية والمزيد – WikiBio

كانو بريا

كانو بريا شخصية إعلامية هندية اشتهرت باستضافة العروض الروحية الشهيرة “إيقاظ العقل مع براهما كوماريس” و “كارمابومي”. توفيت في 30 أبريل 2021 ، بعد قتال COVID-19.

ويكي / سيرة ذاتية

ولد كانو بريا عام 1969 (سن 52 سنة في وقت الوفاة) في نويدا ، أوتار براديش. أثناء نشأته في نويدا ، سرعان ما كان الشاب كانو بريا يميل إلى الروحانية. كانت تناقش في كثير من الأحيان جوانب مختلفة من الروحانية مع أفراد عائلتها وأصدقائها ، وبعد ذلك ، أصبحت واحدة من الوجوه الشعبية على شاشات التلفزيون ، حيث استضافت العديد من العروض القائمة على الروحانية. التحقت بجامعة الملة الإسلامية ، نيودلهي ، حيث حصلت على درجة الماجستير في العلوم في الرياضيات وعلوم الكمبيوتر.

كانو بريا خلال أيام شبابها

كانو بريا خلال أيام شبابها

مظهر جسماني

الارتفاع (تقريبًا): 5 4

لون الشعر: أسود

لون العين: أسود

كانو بريا

عائلة

عاشت كانو بريا مع ابنتيها في نويدا ، أوتار براديش.

كانو بريا مع بناتها

كانو بريا مع بناتها

حياة مهنية

كان كانو بريا قد استكشف جميع جوانب وسائل الإعلام تقريبًا ، بما في ذلك الراديو والمسرح والتمثيل والاستضافة وكتابة السيناريو وصناعة الأفلام والعرض المسرحي.

التمثيل

بدأت رحلتها كممثلة ومثّلت في أكثر من 80 مسلسلًا و 50 فيلمًا تليفونيًا ، بما في ذلك Bhanwar (1998-99) ، Kahi Aek Gaon ، Meri Kahani ، Kartavya ، Tesu Ke Phool ، Tumhara Intezar Hai (2002) ، Anaro ، Ranjishen ، أب أور ناهي ، وسور سرغم. إلى جانب التمثيل في المسلسلات التلفزيونية والأفلام التليفزيونية ، قامت أيضًا بالعديد من العروض المسرحية.

كانو بريا في Tumhaara Intezaar Hai على ETV Urdu في عام 2002

كانو بريا في Tumhaara Intezaar Hai على ETV Urdu في عام 2002

مذيع / مضيف تلفزيوني

في التسعينيات ، بدأت العمل كمذيعة في Doordarshan.

اشتعلت كانو بريا في مجموعة Doordarshan بعد عرض حي مسائي

اشتعلت كانو بريا في مجموعة Doordarshan بعد عرض حي مسائي

في وقت لاحق ، استضافت العديد من العروض الروحية على قناة Aastha لمدة سبع إلى ثماني سنوات. في مقابلة ، كشفت Kanu Priya أنها لم ترغب أبدًا في أن تصبح مذيعة تلفزيونية ، قالت ،

كنت جيدًا جدًا في الحديث (يضحك) ، لذلك أصبحت مذيعة. لطالما استمتعت بالحصول على المعلومات وتمكنت من توصيلها معًا ونقلها إلى الأشخاص. لم أرغب أبدًا في أن أصبح مذيعًا ؛ لقد حدث ذلك للتو وحتى بصفتي مذيعًا كنت منخرطًا في العديد من الأشياء الأخرى. في أوائل التسعينيات ، كان الإرساء أكثر رسمية وأصبح الآن أكثر رسمية ، لأن هذا هو الاتجاه. إنه مجرد تدفق محادثة للأفكار “.

أصبح Kanu Priya مشهورًا بعد استضافة البرامج التلفزيونية “Awakening of Mind with Brahma Kumaris” ، وهو عرض كان له تأثير عميق على المشاهدين ، و “Karmabhoomi” ، وهو برنامج يركز على القيادة الشابة. وقالت في حديث لها أثناء حديثها عن كرمبومي ،

“كرمبومي” هو مفهوم مبتكر ومسؤول اجتماعيًا موجه للشباب مع رؤية لعام 2020. إنه في الأساس إنشاء قادة يمكنهم إلهام الشباب لاتباع مسار تحسين الذات واتخاذ القرار بحلول عام 2020. تشتمل السلسلة على ستة الأبطال الرئيسيين الذين يؤمنون بتغيير العالم. سيتعامل كل منهم مع قضايا مختلفة مثل النسوية ، وقضايا صورة الجسد ، وخلق الوعي فيما يتعلق بالصحة العقلية بين الشباب ، ومعالجة مشاكل الشيخوخة المختلفة ، وإنشاء منتجات معاد تدويرها ، والآثار السلبية للضغط المجتمعي ، وخلق الوعي بالقضايا البيئية. سنذهب إلى كل جامعة وكل كلية مع قادة Karmbhoomi. كل شيء عن كيف وماذا ولماذا. ما سنفعله هو إنشاء قادة حتى يتمكنوا من إلهام الآخرين “.

كانو بريا مع فريق كارمبومي

كانو بريا مع فريق كارمبومي

رجل إعلامي

فنون جول جونشا

في يونيو 2005 ، أسس Kanu Priya دار إنتاج ، Gul Guncha Arts ، في نويدا. ركزت دار الإنتاج في سنواتها الأولى على إنتاج أفلام وثائقية وأفلام قصيرة. في عام 2011 ، بدأت في إنشاء برامج حوارية وسلسلة شبه خيالية بما في ذلك ITZz MY LIFE (على NDTV Imagine) ، و Simply Pure Bites (على سعدنا) ، و Call Mitra (على News24) ، و New Age Parenting (على العناوين اليوم). منذ عام 2015 ، أنشأت دار الإنتاج العديد من المسلسلات الخيالية بما في ذلك Karmbhoomi (على قناة Bindass) و The Desi K’s (مع أكثر من 20 مليون مشاهدة على YouTube) و Ardhsatya – Jeevan Ke Rahasya (لمنصة OTT على قناة Dish TV ‘Watcho).

كشف النقاب عن الممثل

في عام 2014 ، أنشأت Actor Unveiled ، وهي أكاديمية للتمثيل في نويدا. بدأت هذه الأكاديمية لتوفير منصة قابلة للتطبيق للممثلين الناشئين. قدم ممثلو الأكاديمية عروضًا في أماكن مرموقة بما في ذلك المركز الثقافي الروسي للعلوم والثقافة ، و Alliance Frances ، و Canvas Laugh Club (Noida & Gurgoan) ، و Max Towers.

موت

في 30 أبريل 2021 ، توفي كانو بريا بعد إصابته بـ COVID-19. انتقلت الأخت BK Shivani من Brahma Kumaris إلى Instagram لمشاركة أخبار وفاة Kanu Priya. شاركت صورة كانو بريا وكتبت:

ملائكة أوم شانتي … الليلة الماضية ملاك جميل جدا ، أداة مختارة من الله … أختي. تركت كانوبريا ملفها المميت وانتقلت إلى مصير سحري آخر يشع السعادة والصحة لملايين الأرواح. Kanupriya هي روح نقية ، عطوفة ، عطوفة ، نكران الذات … دائمًا مانح. لقد عاشت من أجل هدف أسمى … لخلق عالم جميل … ونعلم أنه على الرغم من أن الزي سيتغير … فإنها ستظل دائمًا ملاك الله ، وستستسلم كل حياة لإرادته ومهمته في خلق العصر الجديد. دعونا جميعًا نتأمل وننشر لها الامتنان والبركات … شكرًا لك أيها الروح الجميلة لكونك ما أنت عليه وستظل دائمًا. “

منشور BK Shivani على Instagram حول وفاة Kanu Priya

منشور BK Shivani على Instagram حول وفاة Kanu Priya

حقائق / التوافه

  • اعتبرت كانو بريا نفسها شخصية ثرثارة ، وهي سمة جعلتها واحدة من مضيفي التلفزيون المشهورين في الهند.
  • بصرف النظر عن الروحانية ، استضاف Kanu Pariya أيضًا عروضًا عن التانترا وعلم الأعداد وعلم التنجيم.
  • كانت محبة للحيوانات عطوفة ولديها كلبان أليفان.
    كانو بريا مع بناتها وكلابها الأليفة

    كانو بريا مع بناتها وكلابها الأليفة

  • كانو بريا مستوحى من أعمال إبراهيم القاضي ، مخرج المسرح الهندي ومعلم الدراما.
  • في مقابلة ، عندما سُئلت عن سبب وصفها لنفسها بأنها طالبة روحية ، أجابت:

    كنت دائمًا فضوليًا عن الحياة ، ولهذا كنت مذيعًا جيدًا ولكن عندما حدثت الروحانية بدأت أطرح أسئلة حول الحياة ولهذا السبب أصبحت باحثًا. لقد أعطتني إجابة لأشياء لم أكن أعرفها من قبل “.

Leave a Comment